فودافون من الشركات الكبيرة التي تعمل وسط سوق شديد المنافسة وهي ذات رأس مال كبير جدا ومن ثم لديها مخصصات للتسويق كبيرة بالتبعية ايضاً ومن هنا نجدها تقوم بصرف ملايين من الجنيهات علي حملاتها التسويقية فلماذا تفعل ذلك وهي ذات علامة في حد ذاتها اعلان ؟
ان احتدام المنافسة بين مشغلي شبكات المحمول يجبر تلك الشركات علي تخصيص مبالغ ضخمة للتسويق حتي تظل حاضرة في ذهن عملائها ولا تغيب عنهم ايضا
فانت تحتاج الي شحن هاتفك المحمول مرة شهريا علي الاقل واذا غابت عنك شركتك فسوف تبدأ في التفكير عن عروض الشركات الاخري ومن هنا يأتي اهمية التسويق بكل قنواته وبالطبع تدرك شركة ضخمة بحجم فودافون تلك المعلومة وتعمل بكل جهد علي الا تضييع اي عميل لها بل تعمل علي كسب ثقة عملاء جدد
وكذلك الشركات الكبري باحجام بيبسي واديدس كلهم ينتهجون نفس النهج فهم في سوق شديد المنافسة وعليهم ان يظلوا حاضرين في اذهان جمهورهم المستهدف
وانت .... ماذا عنك ؟؟؟
لماذا تؤجل فرص التسويق لمنتجك او لشركتك فتأجيلك هذا بمثابة عملك مع منافسيك وكأنك تعمل لمصلحتهم وليس لمصلحتك .
فكل يوم يمر عليك دون تحديد خطة تسويق واضحة المعالم والاهداف هي خسارة مالية كبيرة قد لا تشعر بها الان ولكن حتما ستكتشفها لاحقاً
عروض منير ستور لا تتوقف فقط ارسل لنا تخيلك عن ما تريد الوصول اليه من مبيعات ونحن نترجمها الي خطة عمل محددة الاهداف والوقت والتكلفة .
انت علي بعد مكالمة تليفونية او ملئ نموذج الاتصال بالأسفل